قال العميد حسين حمودة، الضابط السابق بوحدة مكافحة الإرهاب بأمن الدولة، إن اللواء محمد إبراهيم وزير الصدفة، والإبقاء عليه من أجل استهلاكه في انتخابات أو حدث ما، وفقًا لدولاب العمل القديم ولكن هذا خطأ فمنصب وزير الداخلية لا يحتمل التجربة أو الإبقاء على أشخاص غير أكفاء في ظل الفترة الراهنة .

واستطرد:" من وجهة نظري أن الرئيس عبدالفتاح السيسي رجل جديد في منظومة قديمة، ولكن عليه أن يعلم أن من أسقطوا مبارك لن ينجحوه، والفاشلون لا يصنعون مجدًا أبدا سواء محمد إبراهيم أو محلب أو أي أحد من الفريق القديم".

وتابع :" لن أنسى لوزير الداخلية شهادته على قناة "السي بي سي" عندما قال إن محمد مرسي العياط لم يكن مسجونًا في سجن وادي النطرون، مع إنه كان رئيسًا لمصلحة السجون، ويعلم جيدا أنه كان مسجون بهذا السجن".

وأكد "حمودة" أن مصر ليست دولة مؤسسات وإلا لأقيل محمد إبراهيم منذ أمد طويل بعد إثبات فشله، فمصر دولة الفرد الواحد يوجه العمل كيفما يشاء - بحسب رأيه -.

جاءت هذه التصريحات في ندوة عقدتها "مصر العربية" بعنوان "الإرهاب من يصنعه؟ وكيف نمنعه؟"، بحضور اللواء أركان حرب طلعت مسلم الخبير العسكري، والعميد حسين حمودة الضابط السابق بوحدة مكافحة الإرهاب بأمن الدولة وصاحب موسوعة إسرائيل في أفريقيا" .


مصر العربية

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -