قال الكاتب المصري مصطفى بكري إن التلفزيون المغربي مخترق من جماعة الإخوان المسلمين، مستدلاً على اتهامه بالتقرير الذي نشر على التلفزيون أمس الأول، والذي وصف ما حدث في 3 يوليو 2013 بالانقلاب، وأن محمد مرسي هو الرئيس الشرعي.


وأضاف بكري في برنامج "حقائق وأسرار" الذي يبث على قناة "صدى البلد" مساء أمس الجمعة: "وطبعاً إحنا عارفين الاختراقات الإخوانية موجودة بكتير من وسائل الإعلام بما فيها عندنا هنا".


ووفقاً لبكري فإن التقرير الذي نشر على التلفزيون الرسمي في المغرب، لا يمثل موقف حكومة الرباط، حيث بادر أحد المسؤولين في الحكومة المغربية إلى انتقاد التقرير، واصفاً إياه بـ"المدسوس"، وفق تعبيره.


وأضاف بكري: "حكومة المغرب والحقيقة تقال منذ اليوم الأول والشعب المغربي سعيد بثورة 30 يونيو، وموقف الحكومة المغربية لا أحد يستطيع المزايدة عليه".


وكانت وكالة الأناضول التركية للأنباء نقلت مساء أمس الجمعة عن مصدر في الحكومة المصرية قوله، إن وزير الخارجية سامح شكري قد يتجه للمملكة المغربية من أجل حلحلة أية أزمة قد تنشأ بسبب التقرير الذي اتهم السيسي بأنه "انقلابي"، علماً بأنه كلف سفير القاهرة في الرباط أحمد سميح بإنهاء الأزمة.



عربى 21

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -