يونس مخيون

قال رئيس حزب النور، يونس مخيون، إن الحزب اختار معظم مرشحيه للدوائر الفردية، والقوائم، وعلى وشك استكمالها.

وأشار في بيان له، الجمعة، إلى أن قيادة الحزب كانت تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب في نفس التوقيتات التى أعلنتها اللجنة العليا للانتخابات.

ونوه «مخيون»، بأن الحزب يؤجل الإعلان الرسمي عن مرشحيه للبرلمان، حتى فتح باب الترشح رسميا.

واعتبر شعبان عبدالعليم، مساعد رئيس حزب النور، أن تأخير فتح باب الترشح للانتخابات البرلمانية، سيسبب حالة من الارتباك لدى المرشحين، مضيفًا أن اللجنة العليا للانتخابات تعيش حالة من التخبط وعدم القدرة على اتخاذ القرارات.

وأوضح «عبدالعليم»، في تصريحات لـ«الشروق»، الجمعة، أن الفترة السابقة كانت كافية لدى اللجنة العليا، لإعلان الجدول الزمنى لتنظيم للعملية الانتخابية، مما سيثير الشكوك لدى البعض، متسائلا: «أين الوقت فى تقديم الطعون ومدة الفصل فيها».

وأكد أن الحزب جاهز بأى شكل من الأشكال لخوض الانتخابات، ولكن نخشى من تقديم طعون فى المجلس القادم تؤدى إلى حله بسبب المدة القانونية التى لم تحدد.

في السياق نفسه، يكثف رئيس الحزب وقيادات الدعوة السلفية جولاتهم في المحافظات، والتقى يونس مخيون، رئيس الحزب، والشيخ محمود عبدالحميد، عضو مجلس إدارة الدعوة السلفية، كوادر الحزب فى الإسكندرية، مساء أمس، لمناقشة الاستعدادات النهائية لانتخابات البرلمان.

وعقد المهندس جلال مرة، أمين عام حزب النور، اجتماعًا، الجمعة، مع أمناء المحافظات، ومسئولى اللجان النوعية بالحزب؛ لبحث الاستعدادت للانتخابات البرلمانية المقبلة.


الشروق

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -