تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة، من تحرير 3 سيدات تم اختطافهن بعد معركة وتبادل لإطلاق الرصاص مع عصابة خطف السيدات بالجيزة، وطلب فدية من أزواجهن.

بعد بلاغ صاحب مطعم باختطاف زوجته وطلب المختطفين فدية مقابل إطلاق سراحها، تم ضبط مرتكبي الواقعة وتحرير ثلاث سيدات من قبضة المختطفين ومصرع أحد الجناة خلال تبادل إطلاق الأعيرة النارية مع القوات.

وكان اللواء مصطفى عصام، مساعد مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية بوزارة الداخلية قد تلقى بلاغًا من مدير مطعم بأن زوجته توجهت منذ ثلاثة أيام لزيارة صديقتها (بمنطقة الهرم إلا أنها تأخرت وبعدها ورد إليه اتصال هاتفى من شخص مجهول يبلغه باختطافها وصديقتها وطلب 10 آلاف جنيه فدية لإطلاق سراحها، واتفقا على تسليم المبلغ بميدان الساعة.

وعلى الفور وجه اللواء سيد شفيق، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام بإعداد عدة أكمنة بمكان التسليم وتمكنوا من ضبط سائق من الجناة واعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع عاطل وسباك وأن المجنى عليهما بمنزل أحدهما بمنطقة فيصل، وعلى الفور توجهت القوات للعنوان ولدى وصولهم بادر أحدهم بإطلاق الأعيرة النارية تجاههم فقامت القوات بمبادلته إطلاق الأعيرة النارية، مما أدى إلى مصرعه وعثر بجواره على بندقية خرطوش، كما تم ضبط السباك والمجني عليهما.

كما وجدت ربة منزل أخرى والتى قررت قيام المتهمين باختطافها من منطقة فيصل باستخدام سيارة ملاكي وتم ضبطها أسفل العقار.

وبفحصها تبين أن اللوحات المعدنية المثبته عليها غير خاصة بها وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيق بإشراف المستشار ياسر التلاوى المحامى العام لنيابات جنوب الجيزة.


الاهرام

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -