قال المتحدث العسكري، العميد محمد سمير، إن القوات المسلحة تمكنت خلال اليومين الماضيين من تنفيذ عدد من المداهمات ضد العناصر الإرهابية، والتي أسفرت عن مقتل فرد إرهابي بمدينة الشيخ زويد نتيجة لتبادل إطلاق النار مع القوات.

وأضاف في بيان علي صفحته الرسمية أنه تم ضبط عدد (30) فردًا مشتبهًا بهم، وضبط وتدمير (3) عربات أنواع مختلفة- وعدد (10) دراجات بخارية بدون لوحات معدنية وتستخدم في تنفيذ العمليات الإرهابية ضد عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية.

وكشف أنه في محاولة لاستهداف إحدى كمائن القوات المسلحة قامت العناصر الإرهابية بإطلاق عدد (2) قذيفة هاون بمدينة رفح وسقطتا خلف المعهد الدينى بمنطقة السدود دون وقوع إصابات في صفوف القوات أو المدنيين وقامت القوات بتمشيط المنطقة في جميع الاتجاهات وتشديد إجراءات المراقبة والتأمين.

وقال إنه أثناء قيام القوات بتنفيذ أحد الكمائن المفاجئة بمدينة العريش حاولت سيارة أجرة (فيرنا / ط أ و / 8347) الهروب من الكمين وقامت القوات بمحاولة إيقاف السيارة وإطلاق نيران تحذيرية دون جدوى فتم التعامل مع السيارة مما أسفر عن وفاة السائق (هانى حسين جمعة يوسف) وإصابة (هانى محمد محمود على) وبفحص السيارة تبين ملكيتها للمواطن حسام أشرف عبده عواد، دون وجود توكيلات بأحقية السائق المتوفى بقيادتها وجارٍ التحري عن المذكورين وبيان موقفهم الأمني.

وكشف البيان عن إحباط واقعة تسلل علي الحدود، السادسة مساء أمس الجمعة، من الجانب الفلسطيني إلى الجانب المصري بمنطقتي (صلاح الدين– البرازيل) وضبط (3) أفراد فلسطينيين أثناء التسلل إلى الجانب المصري.


الاهرام

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -