نشرت رابطة ألتراس «وايت نايتس» على الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» أنباء عن اشتباكات تجري الآن بين أعضاء الرابطة وقوات الداخلية المكلفة بتأمين نادي الزمالك بالغاز المسيل للدموع والخرطوش، وذلك بعد دعوة الجروب لأعضائه للتوجه إلى نادي الزمالك لحضور مباراة كرة السلة بين الزمالك والاتحاد السكندري.


وعلمت «المصري اليوم» أن الأمن قام بالقبض على عدد كبير من أعضاء الرابطة قبل الوصول إلى النادي بعمل كمائن لوسائل النقل التي تقل أعضاء الجروب، وبمجرد وصول باقي المجموعة إلى النادي قام الأمن بإطلاق القنابل المسيلة للدموع لتفريق تجمعهم وفور تشتيتهم قام الأمن بالقبض على عدد كبير منهم وفر الباقي إلى منازلهم.


وقال أحد أعضاء الرابطة، رفض ذكر اسمه: «الداخلية عملت كمائن لأعضاء الرابطة وقاموا بتفتيش المواصلات وقبضوا على عدد كبير منا، إحنا كنا رايحين نشجع فريقنا بس مكنش عندنا أي نية للشغب أو لإحداث خسائر، ولكننا فوجئنا برد فعل الأمن معنا وهو ما نريد له تفسيرًا واضحًا».


وأضاف: «هناك إصابات كثيرة في صفوف الرابطة بالاختناقات والخرطوش بعد تعامل الأمن معنا بقسوة ووحشية، وما يثير الدهشة أن الأمن لم يقم بتحذيرنا بل قام بالتعامل بمنتهى القوة مع جمهور مسالم كل ما يسعى له هو تشجيع فريقه».



ولا تزال الاشتباكات قائمة إلى الآن بين الأمن ورابطة جماهير الزمالك في محيط النادي.


المصري اليوم

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -