صورة ارشيفية

كشفت مصادر بوزارة الإسكان أن موعد حجز وحدات الإسكان لمتوسطى الدخل، سيبدأ يوم سحب كراسة الشروط نفسه، وأضاف أن الشروط كالتالى:

أولا التوجه لفرع بنك التعمير والإسكان لشراء كراسة الشروط يوم 16 نوفمبر المقبل. ثانيا قيمة كراسة الشروط 200 جنيه.
ثالثا مواعيد شراء كراسة الشروط من الساعة الثامنة والنصف صباحا حتى الثانية ظهرا.
رابعا يمكن للمواطنين حجز الوحدات ودفع المقدم فى نفس يوم شراء كراسات الشروط، ولكن من الساعة الثالثة ظهرا وحتى الخامسة مساء.
خامسا يجب ألا يقل سن المتقدم عن 21 عاما.
سادسا لا يحق للأسرة الحصول على أكثر من وحدة.
سابعا: هناك نظامان لحجز الوحدات:- أ‌- دفع مبلغ 10% من قيمة الوحدة عند التقدم للحجز ثم دفع 10% عند التعاقد وباقى المبلغ على 16 دفعة ربع سنوية بدون فوائد. ب‌- دفع 20% من قيمة الوحدة والباقى على 20 عاما بفائدة 8% بنظام التمويل العقارى. ثامنا القسط الشهرى للمواطن الذى دخله ثلاثة آلاف جنيه هو 1200 جنيه، ويحصل على تمويل يتراوح ما بين 200 و250 ألف جنيه مع زيادة القسط الشهرى بنسبة 7% سنويا. تاسعا القسط الشهرى للمواطن الذى يصل دخله الشهرى لـ4 آلاف جنيه هو 1600 جنيه، ويحصل على تمويل يصل إلى 300 ألف جنيه، مع زيادة القسط الشهرى بنسبة 7%. عاشرا - القسط الشهرى للمواطن الذى يصل دخله الشهرى لـ5 آلاف جنيه هو 2000 جنيه، ويحصل على تمويل يصل لأكثر من 320 ألف جنيه.
حادى عشر القسط الشهر للمواطن الذى يصل دخله الشهرى لـ6 آلاف جنيه هو 2400 جنيه شهريا.
ثانى عشر القسط الشهرى للمواطن الذى يصل دخله الشهرى لـ10 آلاف جنيه إلى 4 آلاف جنيه شهريا، ويحصل على تمويل بقيمة 600 ألف جنيه.
ثالث عشر: يجب أن لا يقل دخل المواطن عن ثلاثة ألاف جنيه ولا يزيد عن 10 ألاف جنيه رابع عشر- القسط الشهرى لهذه الوحدات 40% من قيمة الدخل المقدم
اليوم السابع

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -