قال الشيخ عادل نصر، المتحدث الرسمي باسم الدعوة السلفية، تعليقاً على انسحاب حزب الوسط من تحالف دعم الشرعية، إنه إشراق للصبح لكل ذي عينين وإعلان بتجلي الصورة وظهور الخطأ من الصواب فى المواقف التي اتخذها البعض فى الأحداث الأخيرة، مشيرا إلى موقف جماعة الإخوان المسلمين .

وشدد "نصر"، فى تصريحات لموقع "الفتح" المقرب لحزبا لنور، اليوم السبت، على ضرورة أن يراجع الجميع نفسه بتجرد وصدق مع النفس معلياً المصلحة العامة على المصالح الخاصة مع مراعاة ما آلت إليه الأمور وما جلب على الأمة من مفاسد ، موضحا أن إعلان الحق بدون تبريرات ومراوغات تؤدى إلى اللبس وضياع الحق مرة أخرى .

وقال المتحدث باسم الدعوة السلفية، أن الرجوع إلى الحق واجب شرعي وهو خير من التمادي فى الباطل ،مضيفاً: "أن كان الأمر تأخر كثيرا ونتج عنه من الجروح والانقسام ما يأخذ سنين حتى تلتئم .

وتعجب "نصر" من حملات التشويه التي شنها أعضاء تحالف دعم الشرعية "على حد وصفه" على الدعوة السلفية وقراراتها منذ أول يوم ثم تثبت الأيام توفيق الله لهذه القرارات وأبلغ دليل رجوعهم عن مواقفهم المخالفة لقرارات الدعوة السلفية .

وتابع: "من الإنصاف أن يرد الاعتبار لمن اثبت الواقع وسير الأحداث صحة وجهتهم وبعد نظرهم وقراءتهم الصحيحة للأحداث وإدراكهم الجيد للعواقب".

الفتح

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -