أكد خلف الزناتى، رئيس لجنة تسيير الأعمال للنقابة العامة للمعلمين، أن كافة المخالفات التي يردد البعض وجودها ضده، سبق إرسالها بالكامل للمستشار جودت الملط، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، والذى قام بدوره بإرسالها للمستشار عبدالمجيد محمود، النائب العام الأسبق، والذى أحالها إلى نيابة سوهاج ثان، للتحقيق فيها.

وقال في بيان لنقابة المعلمين، اليوم السبت، إن النيابة العامة قامت بتشكيل لجنة من خبراء سوهاج، وتم فحص المخالفات، وانتهى الرأى بحفظ المخالفات المزعومة برمتها، لعدم ثبوت أى دليل لتلك المخالفات.

وأضاف البيان: "كل هذه المخالفات تمت بمعرفة أمين عام نقابة المهن التعليمية الأسبق، والذي كان يشغل منصب أمين الحزب الوطنى الديمقراطي بالقاهرة، قبل قيام ثورة 25 يناير2011، وذلك بتلفيق القضايا لكل من يقف ضده".

وأوضح: "يحاول بعض المغرضين أعداء ثورتى الخامس والعشرين من يناير، والثلاثين من يونيو، العودة بمسيرة الوطن إلى الوراء، وإهالة التراب على الإنجازات بافتراءات باطلة وأكاذيب مضللة، ينسجونها من وحى خيالهم المريض، بترديدهم أقاويل يحاولون بها عرقلة تصحيح مسيرة نقابة المعلمين، أقدم وأعرق وأكبر النقابات فى مصر والعالم العربى، والمشهود لها بدورها الوطنى، حيث يردد المغرضون نغمة مخالفات سابقة ضد رئيس لجنة تسيير الأعمال للنقابة العامة للمهن التعليمية".

الاهرام

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -