وزير التربية والتعليم

أرسل الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم خطابا إلى هاني قدري وزير المالية، يتضمن الوضع النهائي لأعداد المعلمين المستحقين للتعيين بعد فحص بيانات المتعاقدين بالمديريات التعليمية ، عقب الموافقة على تقنين أوضاع عدد (75195) من المتعاقدين الحاليين بالحصة بتعديل التعاقد معهم إلى وظيفة معلم مساعد خلال العام المالي 2013/2014 .

وكانت وزارة المالية قد وافقت على طلب وزارة التربية والتعليم باستبعاد بعض أسماء من لا تنطبق عليهم شروط شغل وظيفة معلم مساعد، وإضافة أسماء من سقطت أسماؤهم سهوا، وكذلك إضافة من تقدموا بتظلمات وثبت أحقيتهم في التعيين في (14) محافظة على النحو التالي :



وتضمن خطاب أبو النصر الى وزارة المالية المطالبة بالموافقة على تقنين الوضع الوظيفي في باقي المحافظات وهي (القاهرة ــ القليوبية ــ المنيا) لمن سقطت أسماؤهم سهوا ،أو الذين ثبتت أحقيتهم بعد المراجعة من لجان الفحص واستبعاد غير المستوفين للشروط وذلك على النحو التالي:





2 التعليقات:

  1. سوف المعلمين المساعدين توفير التعليم وغيرها من أشكال الدعم لمعلمي الصفوف، والتي سوف تسمح للمدرب محترف الحصول على مزيد من الوقت للتخطيط الدروس وتعليم. وهؤلاء المهنيين التعليمي يساعد الإشراف على الطلاب في الرحلات الميدانية، والمدرسة، وكافتيريا، والممرات، وأنها قد تسجل درجات وإعداد المواد اللازمة لالمهنية التعليمي أكثر خبرة.

    ReplyDelete

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -