صورة ارشيفية

اختطف سائق «ميكروباص سياحي» سائحة روسية من زوجها بمدينة شرم الشيخ وقام باغتصابها أثناء عودتهما من إحدى الحفلات، وتركها على الطريق الدائري بالمدينة، مصابة بعدة سحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وفر هاربا.

وتلقى اللواء محمود الحفناوى، مدير أمن جنوب سيناء، إخطارا من اللواء مجدى موسى، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن يفيد تعرض سائحة روسية تدعى "فوكوفا تانيا"، حيث كانت برفقة زوجها خلال عودتها من حفل ساهر مساء أمس، حيث ادعى السائق الذي يعمل في إحدى شركات السياحة تعطل السيارة، وأجبر الزوج على النزول، ليفر هاربا بالسيارة والسائحة بداخلها، وذلك على الطريق الدائري بمدينة شرم الشيخ.

وقام السائق، حسب المحضر، بالاعتداء عليها بالقوة مما أحدث بها سحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وعندما انتهى السائق من اغتصابها تركها على الطريق، وفر هاربا إلى مكان إقامته بمنطقة حي النور استعدادا للهروب خارج المحافظة.

وبتقنيين الإجراءات، تم القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف تفصيليا بارتكابه الواقعة، وتمت إحالة المتهم إلى النيابة العامة لتتولي التحقيق في الواقعة بإشراف المستشار محمد عبد السلام المحامي العام لنيابات جنوب سيناء، والذي قرر حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

الشروق

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -