أثار سقوط جسم غريب من السماء في نطاق قطعة أرض زراعية بقرية البتنانون مركز شبين بمحافظة المنوفية حالة من الرعب والذعرلدي الأهالى بعد إحداثه حفرة كبيرة على عمق 3 أمتار وقطر 4 متر يرجح أن يكون قطعة من قمر صناعى سقطت .

تلقى اللواء سعيد أبو حمد مساعد وزير الداخلية لأمن المنوفية إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بإبلاغ أهالى قرية البتنانون بسماع دوى تصادم مدوى بعد سقوط جسم غريب من السماء فوق منطقة زراعية .

على الفور إنتقلت قوات الحماية المدنية والقيادات الأمنية لمكان الواقعة وتبين أنه جسم غريب مخروطى طوله مترين وقطره 120 سنتيمتر وبه أسلاك كهربائية ومواسير ودوائر كهربائية أحدث حفرة بقطر 4 أمتار فى أرض طينية ومدون عليه باللغة الإنجليزية كلمة "صناعات سلاح الطيران الاسرائيلي" .



من جانبه أكد اللواء سعيد ابو حمد مدير الأمن أنه تم تشكيل لجنة من القوات المسلحة لفحص الجسم والكشف عن ملابسات الواقعة وماهية الجسم وتم تحرير محضر بالواقعة والتحفظ على الجسم الغريب.

ويقول حمادة توفيق أحد شباب القرية انهم فوجئو بصوت ارتطام قوى بإحدي الأراضى المجاورة لمحطة القطار بالقرية ، وعندما انتقل الأهالى الى المكان عرفوا أن الجسم سقط من السماء ، وأحدث فجوة كبيرة فى الأرض ، وعلى الفور قاموا بالاتصال بمديرية الأمن التى انتقلت قيادتها على الفور وتم السيطرة على الأمر .






0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -