صورة ارشيفية

قام مجهولون، فجر السبت، بعملية سطو مسلح على مقر شركة موبينيل في منطقة المهندسين بالجيزة، واستولوا على خزنة مغلقة، واعتدوا على أحد أفراد الأمن بالضرب عقب تنفيذهم العملية، وفروا هاربين.

تلقى الرائد كريم علي، رئيس مباحث العجوزة، إخطارا من شرطة النجدة، بتعرض فرع شركة موبينيل بالمهندسين، الكائن أمام مسجد الحامدية الشاذلية، لعملية سرقة على يد مجهولون، فانتقلت الخدمات الأمنية وتبين استيلاء المتهمين علي مبالغ مالية وعدد من الهواتف والأجهزة الموجودة داخل الفرع، والاعتداء على أحد أفراد الأمن المكلفين بحراسة الفرع، ما أسفر عن إصابته بكدمات.

وكشفت تحريات أجهزة الأمن بإشراف العميد محمود خليل، رئيس قطاع مباحث شمال الجيزة، أن شخصين مجهولين كانا يستقلان دراجة بخارية وتوقفاا أمام فرع المحل بحوزة أحدهما سلاح آلي، وتسللا إلى المحل لسرقته.

وأضافت التحريات أن جرس الإنذار الخاص بالفرع تم تفعيله تلقائيا، وعند دخول فرد الأمن المكلف بحراسة المقر للتأكد من سلامته، فوجئ بوجود المسلحين، اللذين اعتديا عليه بالضرب وفرا هاربين.

ودلت التحريات أن أحد أفراد الأمن المكلفين بحراسة الفرع لم يكن موجودا برفقة زميله، وبمناقشة زميله أقر بأنه غادر قبل الحادث بساعة، لشعوره بحالة من الإعياء.وتكثف أجهزة الأمن تحرياتها حول الواقعة، للوقوف على المبالغ المالية والأجهزة التى استولى عليها المسلحون، وطلبت النيابة العمة تحريات المباحث حول الواقعة، على أن يتم تفريغ صور الكاميرات في محيط المنطقة والمحل، لمحاولة تحديد هوية المتهمين.

المصرى اليوم

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -