كتائب القسام - ارشيفية

أعلنت «كتائب القسام»، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية، «حماس»، أن مقاتليها تمكنوا من قنص 3 جنود إسرائيليين شمال بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة، كما فجروا دبابة وجرافة شرق خان يونس جنوب القطاع.

وقالت كتائب القسام، في بيان: «قوات النخبة نفذت هجوما مركبا على تجمع للآليات شرق خان يونس من خلف خطوط الاحتلال، واعتلوا دبابة وجرافة وقاموا بتفجيرها بعبوات (تاندوم). وأشارت إلى أن 9 انفجارات تتابعت في الدبابة المستهدفة، في منطقة القرارة شرق المدينة.

في سياق متصل، ذكرت الكتائب أنها ستنشر خلال الساعات المقبلة مزيدا من التفاصيل حول «العملية البطولية التي نفذتها وحدة مختارة من مجاهديها خلف خطوط العدو مقابل المحافظة الوسطى، وسط قطاع غزة». وقالت: «من هذه التفاصيل كيف داس مجاهدونا رؤوس جنود العدو المذعورين بأحذيتهم وأحالوهم أشلاء انتقاما وثأرا لدماء أطفال غزة الأبرياء».

كانت «كتائب القسام» أعلنت في بيان أنها «نفذت عملية إنزال خلف خطوط العدو مقابل المنطقة الوسطى، وأن اشتباكات عنيفة دارت بين مقاتليها وقوات الاحتلال».

بدورها، تبنت «سرايا القدس»، الجناح العسكري لحركة «الجهاد الإسلامي» استهداف قوات إسرائيلية خاصة بقذيفة «آر. بي. جي» وقذائف الهاون شمال بيت حانون وبيت لاهيا شمال القطاع.

المصرى اليوم

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -