تعليقا على اعتراضات البعض على قيام وزارة الداخلية بمراقبة مواقع التواصل الاجتماعي، وجه الفنان محمد صبحي، كلمة للشباب قال فيها: "انتم خايفين من مراقبة فيسبوك وتويتر؛ لأن نسبة كبيرة منكم بلا أخلاق وقليل الأدب"، على حد قوله.

وأضاف «صبحي»، لبرنامج "الرئيس السابع"، المذاع على قناة "التحرير"، الجمعة، أن موقع "فيسبوك" هو الذي صنع الثورة بالفعل، ولكنه هو من غير مسارها وقتلها في النهاية أيضا، من خلال قيام مستخدميه بتخوين كل الشخصيات والرموز، وإطلاق الشائعات الكاذبة في كل المجالات، حسبما قال.

وعن رؤيته للإعلام المصري، أوضح صبحي أن وسائل الإعلام المصرية كان لها دور عظيم ومشرف في توعية الناس، خلال فترة حكم الرئيس السابق محمد مرسي، ولكن على وسائل الإعلام أن تتبنى برامج تساهم في بناء الفرد والمجتمع خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أن الإعلام والفن أسرع وسيلتين لتحقيق البناء، حسبما قال.

وعلق صبحي على حادثة التحرش الجنسي التي تعرضت لها إحدى السيدات، أثناء احتفالات يوم الأحد الماضي، قائلاً: "ما حدث نتيجة عدم وجود قانون يحترم في البلاد، والقضاء على تلك الظاهرة سيكون من خلال تطبيق القانون الرادع والصارم الذي يخاف منه كل من تسول له نفسه ارتكاب مثل هذه الجريمة".


الشروق

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -