قال رئيس الوزراء التركي "رجب طيب أردوغان" إن حكومة العدالة التنمية التي يقودها، غيّرت وجه البلاد وأقامت العديد من المشاريع في مختلف المجالات في شتى أنحاء تركيا، وتركت بصمة في كل المدن بل كل البلدات والقرى.

وأضاف أردوغان في كلمة ألقاها خلال افتتاح مجموعة من المشاريع بمدينة أرتفين شمال شرق البلاد، اليوم السبت، ان حكومته أقامت مشاريع استثمارية في المدينة بنحو ٥ مليارات دولار، لافتا أنه لا يقوم بهذه الخدمات من أجل الحصول على أصوات المواطنين في الانتخابات، ولا يهمه كم عدد الأصوات التي حصل عليها حزبه في مدينة أرتفين خلال الانتخابات الماضية.

وأوضح رئيس الوزراء أنهم لا يتحدثون فقط، بل يعملون ولا يملون من العمل في خدمة الوطن والمواطن، وقال: "المعارضة تحاول افتعال الأزمات منذ ١٢ عاما، ونحن أنشأنا المشاريع وأنتجنا ولم نسمح بفقدان بلادنا طاقاتها التي تمتلكها".

وانتقد أردوغان أحزاب المعارضة التي لم تتمكن من الإعلان عن مرشحها حتى الآن، ولا تملك مرشحين أكفاء لخوض انتخابات الرئاسة التي ستجري في شهر آب/أغسطس القادم، قائلا: "أحزاب المعارضة تفشل في تحديد مرشح لها، هم يبحثون عن سقف في السماء، بدون أساسات".

وأشار أردوغان أن الرئيس الجديد للبلاد الذي سيختاره الشعب في أغسطس القادم، سينقل تركيا إلى الأعلى وسيحقق أرقام قياسية جديدة في مختلف المجالات.



أرتفين/فردي توركتان ـ أنس قابلان/الاناضول

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -