المتهم عبد الفتاح الصعيدى

فرضت أجهزة الأمن بالغربية إجراءات أمنية مشدده، وغير مسبوقة، قبل بدء محاكمة مدرب المحلة المتهم بممارسة الرذيلة مع 25سيدة، وفرضت أجهزة الأمن كردونا أمنيا حول مجمع محاكم المحلة الذى يشهد المحاكمة تخوفاً من اعتداء أسر السيدات على المدرب.

وتنظر محكمة جنح أول المحلة، أولى جلسات محاكمة مدرب الكاراتيه، المتهم بممارسة الجنس مع 25 سيدة، والتسبب فى إشاعة أفعال مخلة بالآداب، وتصوير نساء فى أوضاع مخلة ونشرها فى المجتمع، مما يشجع على ممارسة الرذيلة، فى المحضر رقم 3975 إداري أول المحلة.

وأكد محمد مندي، المحامي، أنه قام برفع دعوى قضائية ضد سيدة اتهمها زوجها المقيم في السعودية بالزنا؛ بعد أن شاهدها من خلال فيديوهات الفضيحة الجنسية فى أحضان مدرب الكاراتيه، وأوضح أنه سيفجر مفاجأة من العيار الثقيل أثناء المرافعة.

وكان مدير نيابة المحلة، قد أمربضبط وإحضار الزوجة المتهمة بالزنا واستدعاء المتهم عقب حضوره للمحكمة للتحقيق معهما فى البلاغ الجديد المقدم ضدهما.

وبناء على تكليف من المحامي العام لأعضاء النيابة العامة سيتم التحفظ على المتهم لإجراء سلسلة من جلسات التحقيق معه فيما نسب إليه فى عريضة الدعوى التى رفعها أحد الأزواج المغتربين خارج القاهرة .

وكان المستشار محمد سويلم، رئيس نيابة أول المحلة، قد قرر ضبط وإحضار الزوجة المتهمة بممارسة الرذيلة والأعمال المنافية للآداب، مع المتهم.

وأمر رئيس نيابة أول المحلة فريقا من أعضاء النيابة العامة بمعاينة صالة الألعاب الرياضية، ومطابقتها بما تم تناوله من عروض فيديوهات مصورة بكاميرات عالية الجودة لوقائع الرذيلة بين زوجة المتهم بالزنا والمدرب .

كما قرر بهجت عرفة، المستشار القانونى لنادى بلدية المحلة، رفع دعوى قضائية بتعويض مليون جنيه ضد المدرب لقيامه بالتشهير بالنادى وأعضائه، ولما أصاب النادى وأعضاءه من أضرار مادية ومعنوية أثرت بالسلب على سمعة الأعضاء وسيدات واسم النادي .
الشروق

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -