توج نادى اتلتيكو مدريد بالدورى الاسبانى بعد تعادله مع برشلونة بهدف مقابل هدف ، وقد دخل أتلتيكو المباراة وهو على قمة الترتيب برصيد 89 نقطة ويحتاج فقط التعادل أو الفوز من أجل التتويج باللقب فيما يدخل رفاق ميسي المباراة وهم في المركز الثاني برصيد 86 ويحتاج الفوز من أجل الفوز حيث أن المواجهات المباشرة تصب في صالحه.

الشوط الأول:

بدأت المباراة بشكل قوي حاول فيها برشلونة استغلال عاملي الأرض والجمهور ، لكن رفاق ميسي صدموا بدفاع حديدي من جانب اتلتيكو مدريد الذي أحكم الأمور في الخطوط الخلفية.

واعتماد أبناء سيميوني على الهجمات المرتدة ، في الوقت الذي لم يجد فيه برشلونة بدأ من التصويب من خلال منطقة الـ 18 على أمل فك الطلاسم الدفاعية.

بيدرو كان البادئ بالتصويب في الدقيقة 7 عندما باغت الجميع بتصويبة نارية لكن كورتوا كان في الموعد.

وفي الدقيقة 13 من عمر المباراة يضطر سيميوني لسحب لاعبه كوستا الذي سقط مصابا ويدفع بأدريان بديلا له.

بعد مرور 20 دقيقة برشلونة يفشل في كل المحاولات من أجل الوصول إلى مرمى كورتوا بسبب التنظيم الدفاعي الجيد من أتلتيكو مدريد.

برشلونة زاد من سرعة هجماته على أمل مباغتة دفاع فريق العاصمة ، وكان البداية مع الفيش في الدقيقة 27 عندما صوب كرة عرضية كان بيدرو في انتظارها براسه لكنها مرت فوق العارضة.

في الدقيقة 32 من عمر المباراة ينجح اليكسيس سانشيز تسجيل الهدف الأول لبرشلونة من تصويبة قوية.

بدأت الكرة عندما تلقى ميسي الكرة داخل منطقة الجزاء قبل أن يمرر بصدره إلى سانشيز الذي صوب على الرغم من ضيق الزاوية لكنها الجميع تفاجئ بها داخل شباك كورتوا.

بعد هدف برشلونة جن جنون أتلتيكو مدريد الذي شن لاعبوه هجمات شرسة على المرمى الكاتالوني على أمل ادراك التعادل الذي يضمن لهم الفوز باللقب لكن مدافعي برشلونة حالوا دون ذلك.

الشوط الثاني:

بدأ اتلتيكو مدريد الشوط الثاني بشكل قوي من أجل تدارك الأمور بهدف يريح الأعصاب ، وكان لأبناء سيميوني ما سعوا إليه عندما احتسب الحكم ضربة ركنية للضيوف لتجد دييجو جودين في انتظارها ليرسل قذيفة برأسه لتسكن شباك برشلونة في الدقيقة 50 من عمر المباراة.

بعد هدف التعادل قلب لاعبو برشلونة الأرض على من فيها ، وفي الدقيقة 64 سجل ميسي الهدف الثاني قبل أن يلغيه الحكم بداعي التسلل.

اتلتيكو عاد بعد 70 دقيقة للسيطرة على مجريات الأمور مما جعل برشلونة ينحسر في المنطقة الخلفية خوفا من استقبال الثاني.

وفي الدقيقة 82 نجح بينتو حارس برشلونة في انقاذ مرماه من هدف ثاني من خلال كوكي.

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -