برشلونة واتلتيكو مدريد

برشلونة وأتلتيكو مدريد فى مواجهة نارية على لقب الدورى الإسبانى الفوز يمنح اللقب للفريق الكتالونى.. والتعادل يكفى رجال سيمونى لحصد البطولة الغائبة منذ 18 عامًا

تتجه الأنظار فى السابعة من مساء اليوم نحو ملعب «كامب نو» الذى يحتضن موقعة نارية بين برشلونة الثانى وحامل اللقب وضيفه أتلتيكو مدريد المتصدر فى المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة من الدورى الإسبانى فى مواجهة ستحسم بطل الدورى.

وسيحبس جمهور الفريقين أنفاسهم لمدة 90 دقيقة لأن الموقعة بين النادى الكتالونى، وضيفه ستحدد هوية البطل، حيث سيكون برشلونة مطالبا بالفوز من اجل أن يصبح على المسافة ذاتها من رجال المدرب الأرجنتينى دييجو سيميونى، وهذا الأمر سيكون كافيا له من اجل الاحتفاظ باللقب بفارق المواجهتين المباشرتين كونه تعادل ذهابا مع أتلتيكو دون اهداف.

ويأمل برشلونة فى أن يحسم هذه الموقعة لمصلحته لكى يحقق ثأره من نادى العاصمة الذى اطاح به من الدور ربع النهائى لدورى أبطال أوروبا بالتعادل معه 1/1 ذهابا فى «كامب نو» والفوز عليه إيابا فى «فيسنتى كالديرون» بهدف سجله كوكى منذ الدقيقة 5.

وتأجل الحسم الى المرحلة الختامية بعد أن اكتفى الفريقان بالتعادل فى المرحلة السابقة، اتلتيكو مع ضيفه ملقة 1/1، وبرشلونة مع مضيفه التشى صفر/ صفر.

ويعول برشلونة، الساعى الى انقاذ موسمه المخيب مع مدربه الجديد الأرجنتينى خيراردو مارتينو بعد الخسارة فى نهائى الكأس امام ريال مدريد، اضافة إلى خروجه من دورى الابطال على يد اتلتيكو، ويأمل مارتينو تجنب الخسارة أمام اتلتيكو للمرة الأولى فى «كامب نو» منذ 2006، ولن يكون كافيا لرجال مارتينو، المرجح رحيله عن النادى حتى فى حال الفوز باللقب، لأن التعادل سيعيد اتلتيكو إلى منصة التتويج للمرة الأولى منذ 1996 عندما ظفر بالثنائية (الكأس المحلية).


الشروق

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -