أصدرت حملة باطل بياناً تدعو فيه جموع الشعب المصرى للنزول للميادين يوم 7 مارس، بعد أن جمعت الحملة اكثر من 10 ملايين توقيع حد إعلانها. وجاء في نص البيان:

بعد أن جمعت حملة "باطل" اكثر من 10 ملايين توقيعٍ، و بما أن الحراك الشعبي و الميداني هو الأساس تدعو حملة باطل جموع الشعب المصرى للنزول فى أكبر تجمع بشرى "لتحرير الوطن وإنقاذ الجيش" لتكون أولى الخطوات التصعيدية للحملة تتبعها خطوات أخرى إحتجاجيه وقانونيه يتم الاعداد لها الان وتعتمد على توقيعاتكم التى لا تتخيلون مدى اهميتها. ندعوكم لمشاركتنا في الحملة بتوقيعاتكم و النزول يوم 7|3 لتصحيح نكسة 3|7 تتبعها تحركات جديده ستعلن عنها الحملة لاحقا و تستهدف تصحيح المسار والوصول لاكبر عدد من التوقيعات لإستكمال الخطوات التصعيدية القانونيه .

واكد محمدجمال المتحدث الرسمى باسم حركه باطل انهم لا يعترفون بالانقلاب العسكرى وبما يترتب عليه من تغيرات فى منصب الرئيس او وزير الدفاع لذلك نعلن تمسكنا بثورة 25 يناير والعمل على تحقيق اهدافها والقصاص للشهداء ومحاكمه قادة الانقلاب سنفاجى قادة الانقلاب بما لا يتخيلوه اذا لم يتم السماع لمطالبنا ونراهن قاده الانقلاب على فتح ميدان التحرير كما نوكد على اننا متمسكون بسلميتنا التى تتسع للكثير من الوسائل التى توجع الانقلاببين وتجبرهم على الانصياع لارادة الثورة (هَٰذَا بَيَانٌ لِلنَّاسِ وَهُدًى وَمَوْعِظَةٌ لِلْمُتَّقِينَ)


0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -