أرشيفية

أعلنت اللجنة العليا للانتخابات برئاسة المستشار نبيل صليب، أن اليوم الثالث للتصويت في الاستفتاء على مشروع الدستور بالنسبة للمصريين المقيمين بالخارج شهد قيام نحو 22 ألف ناخب بالإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء، بمقار لجان الاقتراع بالبعثات الدبلوماسية في الخارج والبالغ عددها 138 لجنة حول العالم.. ليبلغ بذلك عدد من أدلوا بأصواتهم منذ بدء التصويت يوم الأربعاء"الماضي وحتى الآن نحو 64 ألف مصري بالخارج.

وقالت اللجنة العليا للانتخابات في بيان اليوم السبت إن عملية الاقتراع في الخارج تسير بدون معوقات أو مشاكل إلا من محاولات طفيفة قام بها البعض لعرقلة التصويت، ومنها تلقي القنصلية المصرية في جدة شكاوى عدد من المواطنين حول وجود عناصر تحريضية في محيط القنصلية، تحاول رد الناخبين المتوجهين إلى اللجنة بدعوى أنهاأغلقت ولا داعي للتوجه بإدلاء بأصواتهم وأن القنصلية العامة قامت بإبلاغ السلطات المحلية بالواقعة.

ونوهت اللجنة العليا إلى أن التصويت في الخارج سينتهي غدا الأحد، لافتة إلى أنه يتوقع أن يشهد اليوم وغدا إقبالا كبيرا من المواطنين على الإدلاء بأصواتهم نظرا لكون هذين اليومين عطلة نهاية أسبوع في أغلب دول العالم.

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -