مؤتمر نعم للدستور - حزب النور

جهز حزب النور خطة للحشد خلال يومي الاستفتاء على الدستور، في إطار الحملة التي أعدها عقب الانتهاء من التعديلات للتصويت بـ "نعم".

وقال أحمد رشوان، سكرتير الهيئة العليا لحزب النور، إن الحزب سيعمل على الحشد يومي الاستفتاء، في مختلف المحافظات من قبل القواعد في القرى والمراكز على حملة "طرق الأبواب" التي تنطلق يوم السبت المقبل، وتستمر حتى الاثنين، تمهيدا للحشد للتصويت.

وأوضح رشوان  أن الحزب بدأ في كافة أماناته بجمع الأموال والتبرعات من الأعضاء وكل من يريد المشاركة لتأجير وسائل مواصلات لنقل المواطنين لأماكن لجان الاقتراع.

وأضاف أن تكلفة الحشد خلال يومي الاستفتاء أكثر بكثير من المراحل التي تسبقها خلال الأسابيع القليلة الماضية، مشيرا إلى تخصيص سيارات نقل لوضع عليها مكبرات صوت لحث المواطنين على التصويت.

وشدد رشوان، على تركيز الحزب كافة الجهود في يومي الاستفتاء لأنها المرحلة النهائية، والتي من شأنها يكون لها آثر كبير وفعال في إنجاح عملية الاستفتاء وإقرار الدستور.

مصر عربية

ولفت إلى أن الحزب لن يرهق القواعد في تنظيم سلاسل بشرية وعمل دعاية للاستفتاء والدستور، منعا لتشتيت الجهود، إلا في المحافظات التي ترى قدرتها على فعل ذلك.

وتعتبر حملة "طرق الأبواب" آخر مرحلة من مراحل حملة الحزب "نعم للدستور".

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -