قال الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، إن ضباط وجنود القوات المسلحة وقوات وزارة الداخلية مسؤولون عن حماية المصريين وسلامتهم قبل وأثناء وبعد إجراء الاستفتاء على مشروع الدستور، والمقرر يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين.

وأضاف، خلال كلمة له ألقاها في الندوة التثقيفية بمسرح الجلاء للقوات المسلحة،: "لن نسمح لأحد أن يعيق أو يؤذي أحد في محيط اللجان أو خارج محيط اللجان والقوات ستكون على أعلى درجات اليقظة والحذر والشدة والحسم وعليكم أن تدركوا أنكم تؤمِّنوا أهلكم المصريين".

وتابع السيسي: "كتير من الناس تراهن على قدرتنا على توفير الآمان وإن شاء الله هنوفر الأمان والحماية علشان كده بقولكوا كونوا في أعلى درجات الحذر والحيطة والحسن أيًا كانت الفترة اللى هنكون فيها في الشارع ومستعدين نقدم أرواحنا مقابل حماية المصريين ولازم تعرفوا إن مصر أمانة في رقبتكم كلكم".

جدير بالذكر أن الندوة حضرها الفريق صدقي صبحي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية، واللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، وكبار قادة وضباط القوات المسلحة والشرطة المدنية، وعدد من رموز الفكر والثقافة والفن والإعلام.

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -