قالت الممثلة غادة عبدالرازق، إنها بصدد رفع دعوى قضائية لوقف برنامج «البرنامج»، الذي يقدمه باسم يوسف، بعد تجاوزاته ضد رموز الجيش المصري في الحلقة التي أذيعت مساء الجمعة، حسب قولها.

وبررت «عبدالرازق» لـ«المصرى اليوم» قرارها بقولها: «لا توجد لديّ مشكلة في أن ينتقدني باسم يوسف، لأنني كفنانة اعتدت على ذلك بحكم عملي وأتقبله بسعة صدر لكن (البرنامج) تحول إلى حملة هجوم واستهزاء برموز وطنية بحجم الفريق (السيسي) الذي اتخذ قرارات ومواقف أعتبرها تضاهي قرار حرب أكتوبر».

وتابعت: «هجوم (باسم) غير المبرر على الجيش المصري ورموزه مرفوض خاصة بهذه الطريقة ولا أعلم لصالح من يتم هدم الجيش المصري في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها مصر حالياً، التي تتطلب أن يتكاتف الجميع للخروج من الأزمة؟ ولا أعلم أيضاً لماذا هاجم الرئيس عدلي منصور بهذه الطريقة؟ فهو رمز للقضاء المصري، ولا أعلم من سيقبل منصب رئيس الجمهورية في ظل الهجوم والتطاول غير المبرر، هذا بخلاف الإيحاءات الجنسية الفجة التي تضمنتها الحلقة والتي لا تتناسب مع المجتمعات الشرقية».

وأضافت: «أعتبر الحلقة الأخيرة (إفلاساً)، وإعجابي بالبرنامج تحول إلى اشمئزاز، وهذا ليس رأيي فقط بل رأي عدد كبير من الفنانين، ومن المحتمل أن أشارك في حملات ووقفات احتجاجية لوقف البرنامج».

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -