أعلن الدكتور إبراهيم الدميري وزير النقل حالة الطوارئ القصوى بجميع محطات المترو في الخطوط الثلاثة، بهدف تقديم خدمة متميزة للمواطنين خلال فترة عيد الأضحى.

وطالب الدميري، خلال الاجتماع الذي عقده مع قيادات شركة مترو الأنفاق اليوم، بتشكيل غرفة عمليات تعمل على مدار اليوم لتلقى شكاوى المواطنين وبلاغاتهم في حال وجود أي قصور في توفير الخدمة المطلوبة.

وقرر وزير النقل، حسب بيان للوزارة، تشغيل الخط الساخن يومياً خلال أيام العيد لتلقى جميع الشكاوى والاقتراحات لمستخدمي المترو على رقم التليفون "16048".

وأضاف الوزير أنه تم إعداد جداول تشغيل للقطارات بإجمالي (1302) رحلة يومياً، وأنه تم التنسيق مع قيادات شرطة النقل والمواصلات لدعم الجهات الأمنية وتواجدها بخطوط المترو على مدار اليوم للحفاظ على الأمن والنظام، والقضاء على أي ظواهر سلبية من شأنها التأثير على النظام العام داخل المترو .

وأكد المهندس عبد الله فوزى رئيس شركة المترو أنه تقرر تشغيل مكاتب اشتراكات المترو يومياً من السـاعة الثامنة صباحاً حتى السـاعة الثالثة عصراً يومياً "عدا أول أيام العيد".

وأوضح أنه تم التنبيه على قائدي القطارات بزيادة زمن التوقف بالمحطات المزدحمة طبقاً لجداول التشغيل ولإتاحة فرصة أكبر للركاب في النزول والصعود وبما لا يتعارض مع جداول التشغيل وتواجد أفراد الأمن الصناعي بالمحطات ومتابعة نقاط الإسعاف في حالة حدوث طوارئ.

اصوات مصرية

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -