تقدمت حركة شباب 6 إبريل التى أسسها أحمد ماهر بخالص التهنئة لشعب مصر العظيم فى الذكرى الأربعون لنصر السادس من أكتوبر، واصفة إياها بكونها ذكرى صمود شعب وبسالة جيش لعبور الهزيمة والنصر على الطغيان واستعادة الأرض والكرامة.

وأكدت الحركة فى بيان لها ظهر اليوم السبت أنه مازال أمامنا تحديات وعوائق لابد أن نعبرها وننتصر عليها سوياً كلُ فى دوره الوطنى حتى تتحقق أهداف ثورة يناير العظيمة، الحرية والعدالة والكرامة طريقنا للتقدم ليعم الأمن والسلام على أرض بلادنا الحبيبة، ولا سبيل للتقدم إلا بالانتصار على تحديات الحاضر بالتوافق الوطنى وتطبيق العدالة الانتقالية لتحقيق المصالحة العامة.

ناشد "شباب 6 إبريل" جموع المصريين بمختلف أطيافهم بإحياء ذكرى العبور والنصر بشكل سلمى متحضر وعلى الجميع تحمل مسئولياتهم تجاه الوطن.

ومن جانبه أعلن خالد المصرى، مدير المكتب الإعلامى للحركة أن الحركة لن تشارك فى أى تظاهرات غداً حرصاً على عدم المشاركة فى أى أحداث تؤدى لتصادم واشتباكات بين أبناء الوطن الواحد، وحقنا لدماء المصريين على اختلاف انتماءاتهم وأفكارهم، مؤكداً أن الحشد والحشد المضاد لن يؤدى إلا لمزيد من التفرق والتشرذم وأنه لا سبيل لحل هذا التشابك المجتمعى إلا بالحوار وتقبل الآخر.


بوابة الأهرام

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -