بوابة الاهرام

نفي الدكتور تامر سيف عضو مجلس النقابة العامة للأطباء البيطريين، والمتحدث باسم النقابة، أن يكون الدفاع عن الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، عضو نقابة الأطباء البيطريين يمثل إهداراً لأموال النقابة.

وقال سيف في تصريح له مساء أمس الخميس، إن قانون النقابة يلزم مجلسها بالوقوف مع أى عضو يحمل كارنيه العضوية ومسدد لاشتراك آخر عام، بإرسال محام أو أكثر للدفاع عنه فى حالة اتهامه فى أى قضية عامة.

وأضاف أنه سبق القيام بهذا الدور عشرات المرات، حيث أرسلت النقابة من قبل محامين للحضور مع الأطباء البيطريين الذين اتهموا فى حادثة تسمم الأغذية فى جامعتى الأزهر والقاهرة، كما حدث ذلك فى البلاغ الذى قدم ضد كل من الدكتور لطفى شاور، والدكتور محمود عبدالوهاب فى قضية اللحوم المهرمنة.

وأوضح المتحدث باسم النقابة العامة للأطباء البيطريين، أن بديع له رقم عضوية ومسدد لاشتراك آخر عام، ولا يجوز الكيل بمكيالين.

وطالب سيف من شنوا هجومًا علي المجلس بعد تصريح النقيب الدكتور سامي طه، بتكليف محامين بالدفاع عن مرشد الإخوان، بقراءة قانون النقابة جيداً، قبل الهجوم.

وأكد أن النقابة لديها اثنان من المستشارين، سوف ترسلهم للدفاع عن بديع، ولن يكلفوا النقابة أى أموال زائدة، لأنهما من الموظفين لدى النقابة ويتقاضا أجرهما على ذلك، مشيرا إلي أن النقابة لن تدفع مليما واحدا زيادة عن ذلك، إلا في حالة واحدة هي حصول مرشد الإخوان علي البراءة، حيث إنهما سوف يتقاضون وقتها مكافأة قدرها 500 جنيه.

واختتم سيف تصريحاته بالقول: "نحن لا نكيل بمكيالين، وأموال الأطباء البيطريين أمانة فى أعناقنا".

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -