الاناضول

ارتفع عدد قتلى الاشتباكات التي وقعت أمس في أماكن متفرقة في مصر خلال احتجاجات جرت أمس على عزل الرئيس محمد مرسي إلى 43 شخصا، بينهم 15 في القاهرة ومحيطها.

وبذلك يرتفع إجمالي عدد القتلى الذين سقطوا خلال المظاهرات التي خرجت تطالب بإقالة مرسي والأخرى التي خرجت تطالب بأن يستكمل مدته الانتخابية المقررة بأربع سنوات في عدة محافظات منذ الأحد الماضي إلى 90 شخصا، بحسب إحصائية للأناضول نقلا عن إحصاءات لوزارة الصحة إضافة لإحصاءات من مصادر طبية وأمنية أخرى.

وبحسب إحصائية نشرتها وزارة الصحة، ووصل "الأناضول" نسخة منها، فإن عدد قتلى اشتباكات يوم أمس في عدد من المحافظات من ظهر أمس الجمعة وحتى الساعة 10:00 بالتوقيت المحلي، 08:00 بتوقيت غرينتش، وصل إلى 36 شخصا، بينهم 15 في القاهرة ومحيطها.

وأضافت مصادر طبية وأمنية لمراسلة "الأناضول" في محافظة الإسكندرية الساحلية، شمالا، أن عدد ضحايا اشتباكات أمس بلغ 17 قتيلا بعد وفاة مصابين اليوم متأثرين بجراحهم، لم يتم بعد تسجيلهم في سجلات وزارة الصحة.

وتفصيلا سقط 15 قتيلا في القاهرة ومحيطها، و12 قتيلا في الإسكندرية الساحلية حسب بيان وزارة الصحة و17 بحسب مصادر أمنية وصحية للأناضول بعد وفاة عدة مصابين متأثرين بجراحهم اليوم، و1 في أسيوط، و3 في الإسماعيلية حسب إحصاء وزارة الصحة و4 حسب مصادر طبية للأناضول بعد وفاة مصاب متأثرا بجراحة اليوم، و4 في شبه جزيرة سيناء بعد إحصاء وزارة الصحة و5 بحسب مصادر أمنية وطبية للأناضول، و1 في السويس.

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -