الحرية والعدالة

عقد الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، عدة لقاءات مكثفة مع مسئولين يابانيين وبرلمانيين ورجال أعمال ومستثمرين؛ بهدف تشجيع التعاون المشترك بين مصر واليابان، وجهود الحكومة لدفع عملية الاقتصاد والاستثمار في مصر، وزيادة عدد السياحة اليابانية في مصر .

جاء ذلك على هامش مشاركته، أمس، بمؤتمر "التيكاد" للتنمية في إفريقيا، والذي يعقد حاليا في اليابان بمشاركة 54 دولة إفريقية .

وأوضح رئيس الوزراء، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أنه التقى مجموعة من رجال الأعمال اليابانيين برئاسة "هيرو ماسا يونكورا" رئيس اتحاد الأعمال الياباني، والذي يعد أكبر تجمع لرجال الأعمال في اليابان؛ وذلك لاستعراض وسائل تشجيع الاستثمار الياباني في مصر ومساهمة رجال الأعمال اليابانيين في مشروع تطوير محور قناة السويس.

كما أكد رئيس الوزراء أنه التقى أيضا رئيس قطاع عمليات الشرق الأوسط باتحاد الأعمال الياباني "كيمورا ياسوشى"، مشيرا انه تم بحث التعاون الثنائي بين الجانبين.
وأشار قنديل إلى أنه بحث مع النائبة البرلمانية ووزيرة الدفاع الأسبق "يوريكو كوريك" وسائل تشجيع التعاون المشترك بين مصر واليابان، وجهود الحكومة لدفع عملية الاقتصاد والاستثمار فى مصر، حيث تترأس النائبة جمعية الصداقة البرلمانية المصرية اليابانية.

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -