الأهرام

توجه أعضاء حزب "الدستور"، بخالص التهنئة لعضو حزب الدستور عن أمانة بولاق عبدالرحمن محسن الشهير بـ "مانو"، وزملائه الذين قررت النيابة اليوم إخلاء سبيلهم، على ذمة اتهامهم بالانتماء لجماعة "بلاك بلوك"، "بعد فترة طويلة من الاعتقال وسوء المعاملة"، على حد قولهم.

وأبدى أعضاء الحزب أمنياتهم، لـ "مانو" وجميع الشباب المخلى سبيلهم، بالتوفيق في امتحانات نهاية العام واستمرار النضال لتحقيق أهداف ثورة 25 يناير.

وذكر الحزب – فى بيان – أن نيابة أمن الدولة العليا، قررت اليوم إخلاء سبيل مانو و6 متهمين آخرين، والإفراج عن متهم واحد مع استمرار احتجازه حتى الغد لاستكمال التحقيقات، مشيرا إلى أن المتهمين الثمانية كان قد جرى اعتقالهم من منازلهم على طريقة زوار الفجر قبل 45 يوما بزعم الانتماء إلى جماعة تهدف إلى إحداث التخريب فى البلاد، والمعروفة باسم "بلاك بلوك".

ولفت، إلى أن النيابة أمرت بإخلاء سبيل 6 متهمين إلى جانب "مانو" وهم: يوسف على عبدالرحمن الشهير بـ "جو الأسطورة"، وعبد الرحمن محمد عبد الودود، ومحمد عادل، وإسلام محمود الفولى، وعبد الرحمن مسلم محمود، وقاسم أشرف قاسم، فيما قضت بالإفراج عن صلاح الدين على أحمد، ولكن مع استمرار احتجازه حتى الغد لاستكمال التحقيقات.

وكان فريق من محامين حزب "الدستور" يضم تامر جمعة عضو الهيئة العليا وأمين الشئون القانونية بالحزب، ومحمد محمود ومحمد فاروق الأمناء المساعدين، حضر جلسة التحقيق عن المتهمين ودفعوا بضرورة الإفراج عنهم لأداء امتحانات نهاية العام الدراسي ولعدم جدية التحريات الخاصة بمزاعم تورطهم في أية أنشطة مخالفة للقانون.

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -