مهاتير محمد رئيس وزراء ماليزيا
 
بوابة اخبار مصر

وصل إلى القاهرة رئيس وزراء ماليزيا السابق مهاتير محمد، على متن طائرة خاصة.

يأتي ذلك خلال زيارة له تستغرق يومين بدعوة من جماعة الإخوان المسلمين لعرض التجربة الماليزية الاقتصادية خلال مؤتمر ينظمه حزب الحرية والعدالة تحت عنوان النهضة فى العالم: التجربة الماليزية.


أكد الدكتور محمد فخر الدين سفير ماليزيا بالقاهرة أنه من المقرر أن يلتقى مهاتير محمد رئيس وزراء ماليزيا السابق بالرئيس محمد مرسى لمناقشة عدد من الموضوعات التي تتعلق بالاقتصاد وكيفية نقل التجربة الماليزية إلى مصر واستغلال الموارد التي تتميز بها.


كما يلقي رئيس وزراء ماليزيا السابق سلسلة محاضرات متلاحقة لفريق من مسؤولي إعداد مشروع النهضة الذي أعلنته جماعه الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة في الانتخابات الرئاسية الماضية , بحضور رجال أعمال الجماعة.


وتعقد جماعة الإخوان المسلمين لقاءات موسعة تجمع الكوادر العليا بالجماعة والحزب بمهاتير محمد اليوم الأحد بحضور الدكتور محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، ونائبه المهندس خيرت الشاطر.


يشار إلى أن مهاتير محمد رئيس وزراء ماليزيا السابق وصل على متن طائرة خاصة قادمة من المانيا يرافقه قرينته, وكان في استقباله أشرف سري مستشار رئيس الجمهورية للشئون الاقتصادية ووائل المعداوى وزير الطيران وسفير ماليزا بالقاهرة.

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -