صدى البلد
         
نجحت أجهزة الأمن بالقليوبية من كشف غموض مقتل عامل بطلق ناري في شبين القناطر حيث تبين أن المجني عليه كان عضوا في تشكيل عصابي لسرقة المواطنين عن طريق الإنترنت يتولى أحدهم تقليد صوت فتاة ويستدرج الرجال إلى مكان معين لقضاء سهرة حمراء ثم يستولون على أمواله.

وأكدت التحريات أنه فى إحدى المرات قام أفراد التشكيل باستدراج شخص وعندما اكتشف أمرهم أخرج سلاحه الناري وأطلق عليهم الرصاص فلقي العامل مصرعه وفر هو هاربا وتم نقل المجني عليه إلى مستشفى شبين القناطر وتم إلقاء القبض على باقى أعضاء التشكيل وتولت النيابة التحقيق.

تلقى العقيد إيهاب فؤاد مأمور قسم شبين القناطر إشارة من المستشفى بوصول سامي. م. ع 20 عاما عامل تشحيم جثة هامدة إثر إصابته بأعيرة نارية بالبطن والفخذ تم إخطار اللواء محمود يسري مدير امن القليوبية.

توصلت تحريات العميد أسامة عايش رئيس المباحث أن المجنى عليه ضمن تشكيل عصابي مكون من 5 أشخاص يسرقون الرجال "راغبي المتعة" عن طريق الإنترنت حيث يم الاتصال بالرجال بعد تقليد أحدهم لصوت فتاة واستدراجه لممارسة الرذيلة.

ألقي القبض على باقي التشكيل وهم "م.ر.م و .. س.ع .م و .. ن.س.و و.. س .ع .م واعترفوا بأنهم كونوا تشكيلاً عصابيا لسرقة المواطنين عن طريق الإنترنت وتولت النيابة التحقيق.

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -