سكاي نيوز عربية

استطاع شاب صيني أن يعثر على والديه بعد أن اختطف منذ 23 عاما، عندما كان في الخامسة من عمره، ويعود بعض الفضل في ذلك الأمر إلى خدمة خرائط غوغل المعروفة "غوغل مابس"، بحسب وسائل إعلام صينية.

الشاب الصيني "لو غانغ" الذي ولد ونشأ في سنواته الخمس الأول بمقاطعة "سيشوان"، تعرض للاختطاف ثم للتبني لدى أسرة تعيش بمقاطعة " فوجيان" عاش بها كأحد أولادهم على حد تعبيره.

ولكنه لم ينسى ما وقع له وظل محتفظا ببعض الذكريات التي ساعدته في العثور على والديه مجددا، رافضا في نفس الوقت الكشف عن التفاصيل المتعلقة بخطفه وتبنيه مفضلا نسيانها.

يتذكر "غانغ" جيدا بعض المعالم الرئيسية للمكان الذي عاش به وهي مدينة "لينشوي"، وتحديدا الجسران الكبيران بها، ولكنه لم يكن يعرف اسم المقاطعة أو المدينة، وهو ما دفعه للجوء إلى شبكة الإنترنت، من خلال موقع صيني أولا يدعى "Bring Lost Babies Home" متخصص في مساعدة الأطفال التائهين على العودة لأسرهم مرة أخرى.

ثم قام الشاب "غانغ" بكتابة جميع تفاصيل حياته على هذا الموقع، فجاء الرد من شخص مشترك بالموقع يلفت نظره لحالة معينة في مقاطعة "سيشوان" فقد فيها الوالدين ولدهما منذ 23 عاما في ظروف مشابهة للتي رواها "غانغ".

أمسك بالفعل الشاب الصيني بهذا الخيط ولكنه كان بالحاجة للتأكد، وهنا اعتمد على خدمة خرائط غوغل التي تمكن من خلالها مشاهدة أبرز معالم مدينته الأصلية التي ما زالت عالقة بذهنه، وعندما تأكد قرر الذهاب إليهم فوراً واجتمع مرة أخرى مع والديه وجديه إلى جانب أخته بالتبني.

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -