بوابة الأهرام

قالت بسمة سيف رئيس اتحاد طلاب المدن الجامعية بالزقازيق، إن أبعاد قضية سوء أوضاع المدن الجامعية ليست وليدة اليوم الجمعة، وإن الطلاب تظاهروا أمس بعد إصابة إحدى الطالبات بكسر في الذراع، مؤكدة أن الوجبات الغذائية مليئة بالحشرات وليست آدمية.

وأضافت بسمة -خلال وقفتها التضامنية مع الطالبات المصابين بالتسمم الغذائي بالمدينة الجامعية اليوم الجمعة- أنه لا يوجد بالمدينة الجامعية طبيبة تتحمل المسئولية، وتقدم علاجًا للطلاب غير المسكنات مثل الكيتوفان، وأشارت إلى أن زميلتها المصابة بكسر باليد تم نقلها للمستشفي من خلال سيارة نصف نقل.

وأكدت أن الطلاب سبق وأن تظاهروا احتجاجًا على سوء الوجبات الغذائية بعد حادث تسمم الأزهر الشهر الماضي، ولكن دون جدوى، ولا استجابة من المسئولين بالجامعة، وقالت إن هذه الوجبات تحوي حشرات واصفة إياها بغير الآدمية.

واستنكرت بسمة الأحداث التى يتعرض لها طالبات الجامعة داخل المدن الجامعية، حيث لم يمر سوى شهر واحد على حادث تسمم جامعة الأزهر.

واختمت: "الدولة لم تتغير، ولم تتخذ إجراءات تُحسّن من مستوى المعيشة داخل المدينة الجامعية"، كما استنكرت حالة الانفلات الأمني وعدم وجود حراسة علي 1000 طالبة داخل المدينة الجامعية بالزقازيق، سوى مسن يحتاج للرعاية من قبل الطالبات أنفسهن.

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -