طالب الإعلامي سيد علي، مُقدم برنامج «حدوتة مصرية» على قناة «المحور»، الإعلامي باسم يوسف، مُقدم برنامج «البرنامج» على «سي بي سي» بألا «يكون بلطجيًا أو فتوة ويحوّل برنامجه لتصفية الحسابات»، وقال إنه «يشرف بكونه من أبناء المشروع الإسلامي». ووصف باسم يوسف بـ«المُهرّج».



وقال «علي» في حلقة، الجمعة، من برنامجه على قناة «المحور»: «شرف لأي شخص أن يُدافع عن رئيس مُنتخب»، مضيفاً: «أنا بقدم برنامج مُحترم، ومش هشتغل أراجوز ومحدش هيستدرجني للعب على ملعبه، ولكن إحنا اللي هنبصّر الناس بمشاكل مصر».

وأوضح: «من غير المعقول الانتقاد الدائم للرئيس»، وتابع: «نحن ننتقد الرئيس عندما نرى سلوكًا خطأ، ولكن تنتقده بشكل دائم ده أسلوبك وسياسة القناة التي تعمل بها».

وأكد: «أنا عارف يا باسم يوسف إن لفظ الإسلام بيوجع ناس كتيرة جداً، خصوصاً الناس المؤلفة قلوبهم أمريكيًّا، وبتوع السفارة الأمريكية، وبيخليهم يُهرشوا».



وقال: «أنا مش هقدر أشرح لواحد مُهرج ماذا أعني بأني ابن المشروع الإسلامي، وغير مقبول منك انتقاد الآخرين، لإنك بترفض انتقاد بسيط لشخصك في كلمة واحدة».

وطالب سيد علي بكشف مصادر تمويل «برنامج» باسم يوسف، قائلاً: «الشيء اللي أؤكد عليه لازم نعرف مصادر التمويل، إحنا في البلد دي نحتمي بالمُشاهد لا السفارات ولا متحدثين رسميين، وسنظل نتعامل ونتحمل العنت ونشتغل بشكل وطني».

وشدد على ضرورة عدم استخدام باسم يوسف برنامجه لـ«تصفية الحسابات» مع المختلفين معه.

كان باسم يوسف قد عرض فيديو للإعلامي سيد علي، خلال لقائه على قناة «الحافظ»، يقول فيها إنه «ابن المشروع الإسلامي، ولو نُزع المشروع الإسلامي عنه هيكون (عريان بلبوص)».

الفيديو 

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -