أ ش أ

أكد اللواء أمين عز الدين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية أن الأجهزة الأمنية بالمديرية وضعت خطة أمنية ومرورية شاملة استعدادا لمباراة الأهلى وتوسكر الكينى، والتى ستقام مساء غد الأحد بإستاد برج العرب فى دوري أبطال أفريقيا.

وقال اللواء عز الدين فى تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم السبت: "إن إدارة مرور الإسكندرية برئاسة اللواء مدحت عبدالقادر قريطم قامت بعمل تحويلات مرورية، لتسهيل حركة المرور بمنطقة الإستاد، وتتضمن غلق طريق الكافورى إبتداء من الساعة 12 ظهرا وحتى الساعة 7 مساء، ومن الساعة 9 مساء حتى إنصراف الجماهير من داخل الإستاد".

وأشار إلى أنه تم تزويد المدرجات بكاميرات لمراقبة كافة مظاهر الشغب، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال مرتكبيها، مشددا على أنه لن يسمح بدخول الإستاد إلا لحاملي التذاكر فقط.

وأضاف اللواء عز الدين أنه تم تحويل القادم من مدينة برج العرب ومطار برج العرب إلى طريق المياه المستجد ومنه إلى محور التعمير، والمتجه إلى طريق القاهرة الصحراوى يسلك منزل الكيلو 21 إلى القاهرة، والقادم من القاهرة ومتجه إلى برج العرب والمطار يسلك دوران العجمى ومنه إلى الطريق المتجه للعجمى ومنه لمحور التعمير المتجه إلى برج العرب، والقادم من الإسكندرية باتجاه برج العرب والمطار يسلك طريق محور التعمير إلى نهايته ومنه إلى طريق المياه.

وأكد أنه سيتم وضع لافتات إرشادية فى كل من دوران العجمى، ومدخل الطريق المتجه إلى العجمى، ومطلع الكيلو 21، ودوران الكافورى لعدم دخول السيارت منه، بالإضافة إلى تعيين الخدمات المرورية اللازمة.

وأهاب اللواء عز الدين بالجماهير الإلتزام بالتعليمات الأمنية لتحقيق السيولة المرورية،

وعدم الانسياق خلف أية عناصر تستهدف إفساد المناخ الرياضي للمباراة.

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -