اليوم السابع

أكد المهندس حاتم صالح، وزير الصناعة والتجارة الخارجية، ترحيب الوزارة بالحكم التاريخى الذى أصدرته محكمة القضاء الإدارى صباح اليوم، بثبوت صحة فرض رسوم إغراق على الحديد المستورد، ورفض الدعوى ضد القرار، قائلا إنه انتصار للصناعة المصرية، والذى أثبتها القضاء المصرى، بأن المحافظة على الصناعة الوطنية تكاتف وطنى من الجميع.

وأضاف صالح، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن الوزارة ستحذو حذو دول العالم، وتستمر فى فرض رسوم الوقاية على المستورد لحماية الصناعة المحلية، خاصة فى حالة تيقنها من استمرار الأضرار الواقعة على الصناعة المحلية.

كما كشف وزير الصناعة أن الوزارة ستقوم بالملاحقة القضائية للشخصيات التى قدمت معلومات مغلوطة، وقاموا بالتزوير فى بيانات غير صحيحة، ضد قرارات الوزارة والمصنعين فى قضية فرض رسوم الإغراق على الحديد.

جدير بالذكر أن عددا من مصنعى الحديد يتوجهون اليوم بتقديم شكاوى قضائية ضد المعلومات المغلوطة التى قدمتها شركة المدينة المنورة وحركة مواطنون ضد الغلاء فى قضية فرض رسوم الإغراق، حيث إن الشركة المستوردة قدمت بعض البيانات غير الصحيحة بتضامن إحدى الشركات المنتجة مع رفض قرار فرض الرسوم، وهى بيانات غير صحيحة.

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -