بوابة الشروق

نفى مصدر مسئول بوزارة الإعلام، ما نشرته إحدى الصحف وبعض المواقع الإليكترونية، حول موافقة وزير الإعلام على تأجير الإستوديوهات الجديدة بمبنى اتحاد الإذاعة والتليفزيون بالدور العاشر لقناة الجزيرة.



موضحًا أن هذه الإستوديوهات ما زالت تحت الإنشاء، ولم تتقدم أى من القنوات المذكورة بالخبر أو غيرها بمثل هذا الطلب، ولا توجد نية على الإطلاق لتأجير هذه الإستوديوهات.



وأكد المصدر أن الغرض من إنشاء هذه الإستوديوهات الجديدة، هو إيجاد بديل مناسب للإستوديوهات التى يتم تأجيرها لبعض البرامج فى مدينة الإنتاج الإعلامى ويدفع الاتحاد ملايين الجنيهات مقابل إيجارها، وبذلك يوفر الاتحاد هذه المبالغ التى تدفع مقابل إيجار هذه الإستوديوهات، حيث زادت مديونية اتحاد الإذاعة والتليفزيون لمدينة الإنتاج الإعلامى لأكثر من 120 مليون جنيه، ورأى الوزير إيجاد البدائل داخل المبنى بدلا من التأجير.



وفيما يتعلق بزيارة صلاح عبد المقصود وزير الإعلام لقطر، قال المصدر إن هذه الزيارة جاءت بناء على دعوة رسمية من الشيخ حمد بن ثامر آل ثان، رئيس المؤسسة القطرية للإعلام، وكذلك لمشاركة الوزير فى منتدى الجزيرة السنوى السابع، ولم يتطرق وزير الإعلام فى هذه الزيارة إلى أى اتفاقيات حول استغلال تراث ماسبيرو أو تأجير إستوديوهات وما ورد بالصحيفة جاء من وحى خيال أو توقعات غير صحيحة لكاتب التقرير.



وناشد المصدر الجريدة ووسائل الإعلام الأخرى تحرى الدقة والمصداقية وعدم الانسياق وراء مصادر مجهولة والتأكد من صحة الأخبار قبل نشرها حتى لا يتم نشر أخبار مضللة من شأنها إثارة البلبلة والفتنة.

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -