قال د. محمود حسين، الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين، إن استقالة نائب رئيس الجمهورية ومحافظ البنك المركزي إجرائية، مشيرا إلى أن نائب رئيس الجمهورية أعلن من قبل أنه تقدم باستقالته ووجد أن الموقف غير مناسب.

وأضاف حسين، خلال حواره فضائية مصر 25، أن الحوار الوطني لن يتأثر بشخص ولا يوجد مبرر لوقف الحوار بسبب استقاله نائب رئيس الجمهورية، وعن الاستفتاء أكد أن الشعب المصري غاية في الذكاء ويقدم رسائل للجميع من خلال الإقبال علي صناديق الاقتراع.

وأوضح أن الشعب المصري يرد علي شائعات بأن هناك اضطرابات أو مشاجرات أثناء الاستفتاء، وانتقد أداء عدد من القنوات الفضائية التي كان يحاول مراسليها أمام اللجان إظهار أن هناك سخط على الاستفتاء وعدم رضا.

وأوضح حسين أنه ليس بغريب أن يكون هناك نسخ مزيفة للدستور، قائلا: "مصر تشهد حالة غريبة من الكذب وقلب الحقائق في بعض وسائل الإعلام سواء كان من الإعلاميين أو ضيوفهم".

كما انتقد أيضا الشائعات التي يطلقها البعض حول الدستور وأنه سوف يقسم مصر ويشيع الفوضي، واستغرب ما يحدث من بعض السياسين من محاولات مستميتة لإقناع الناس بوجه نظرهم ويستخدموا الكذب والتلفيق.

وعن محاصرة مسجد القائد ابراهيم والشيخ المحلاوي والمصليين، أكد أن المشهد غريب على مصر ولم يحدث من قبل أن يتم محاصرة مسجد، موضحا أن رجال الدين ودور العبادة لهم مكانة خاصة عند المصريين.

وأضاف أنه لا تزال أصابع النظام السابق تعبث بشكل كبير في المشهد السياسي من خلال البلطجية أو غيرهم من رجال الأعمال الذين يعملون على حرق البلاد بالكامل من أجل الحفاظ علي مصالحهم ونفوذهم.

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -