دعا" عصام سلطان"، نائب رئيس حزب الوسط، لمساندة" سامي كمال الدين"، الصحفي بصحيفة الأهرام العربي، والذي نشر مقالًا بصحيفته اتهم فيه رجل الأعمال محمد الأمين مالك فضائية cbc وصحيفة الوطن بالفساد، ومهاجمة الثورة والثوار.


وقال" سلطان"عبر حسابه الشخصي على الفيسبوك" قفوا مع" سامي كمال الدين"، الصحفي، ضد المال الملوث؛ فان الرأي والتعبير في خطر".


واضاف" سلطان":" إنه بمجرد أن نشر الصحفي سامي كمال الدين بالأهرام العربي مقاله الشهير" الملياردير محمد الأمين من قواعد التواليت إلى قمة الإعلام"، وتابع:" كاشفًا بل فاضحًا فيه أسرار الأموال البالغ قدرها 500 مليون جنيه وملكيته للفضائيات التي من بينها CBC ونجمها الأبرز الصديق" خيري رمضان"، والصحف التي من بينها جريدة الوطن ورئيس تحريرها الصديق" مجدي الجلاد"، وكلها تهاجم الثورة، قامت الدنيا ولم تقعد على الصحفي سامي كمال الدين من قبل جيش" محمد الأمين" المتمثل في عدد من الإعلاميين والصحفيين، يتقدمهم اثنان أحدهما يقدم برنامجًا هامًّا في CBC والثاني يرأس تحرير إحدى جرائد محمد الأمين".


واستطرد:" وبلغ الأمر بهما إلى أنهما توجها لمحاربة سامي كمال الدين في" أكل عيشه" حيث يعمل سامي بمجلة عربية، فإذا بهما يسعيان الآن لإنهاء عمله".

وانها تدوينته بـ"قفوا مع سامى كمال الدين ضد المال الملوث"

المقال الذي اثار الجدل حول توجيه الاعلام الخاص " الملياردير محمد الأمين. من قواعد التواليت إلى قمة الإعلام"

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -