انتهى الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها في السابعة مساء غد الأحد علي ملعب برج العرب بالإسكندرية, بحضور المقدم محمد مرجان مدير مقر النادي الأهلي بالجزيرة والكابتن سعيد أحمد وماهر عبد العزيز إداريي الأهلي ومن الترجي التونسي رياض بن نور مدير الكرة؛ حيث أكد مرجان أنه تقرر ارتداء الأهلي زيه التقليدي القميص الأحمر و الشورت الأبيض والشراب الأحمر ويرتدي فريق الترجي التونسي القميص الأزرق.

وأشار "مرجان" إلى أن الترجي اقترح في البداية ارتداء زيه التقليدي "البرتقالي بالخطوط الحمراء"، وتمت الموافقة من قبل الحكم لكن مسئولي الفريق التونسي غيروا رأيهم وطلبوا ارتداء القميص الأزرق وتمت الموافقة عليه.

وأضاف أنه تقرر تحرك الفريقين من فندق الإقامة في الساعة الخامسة، وتقرر إغلاق أبواب الإستاد أمام الجماهير في الساعة الخامسة أي قبل موعد المباراة بساعتين.

وحضر اللواء خالد غرابة، مدير أمن الإسكندرية جزءًا من الاجتماع الفني للتنسيق حول دخول الجماهير والاحتياطات الأمنية اللازمة لسلامة جماهير الفريقين .

وفي ظل الاستعدادات الأمنية المكثفة لتأمين الطرق المؤدية للإستاد, حذر مسئولي الأمن من وجود أي شماريخ أو ألعاب نارية مع الجماهير من اجل الخروج باللقاء على أفضل صورة.

وعلى جانب آخر, أشاد حكم المباراة ومراقب المباراة بحسن استقبال الأهلي لبعثة الترجي والتأمين الكامل الذي لاقته البعثة منذ وصولها إلى القاهرة.

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -