أكد د. عصام العريان – نائب رئيس حزب الحرية والعدالة – أن هناك منظومة كاملة في مصر الأن تخشي علي نفسها من المحاسبة والمسائله القانونية .

وأضاف العريان – خلال حواره بقناة الناس – أن ما حدث للمخلوع مبارك ونهايته عبرة للجميع لانه كان ديكتاتور ولا يسمع النصيحة من أحد ، مؤضحا أن الشعب المصري حزين أيضا لمصير مبارك لانه اكتشف ان الشخص الحاكم للبلاد لأكثر من 30 عام كان يسعي فيها فساداً.

وانتقد العريان ما يحدث من مجموعه معروفة للشعب بأكمله من تطاول علي الرئيس المنتخب محمد مرسي بعد أن كانوا يقبلوا حذاء المخلوع مبارك الذي كان لا يجرؤ أحد فيهم أن يتلفظ بلفظ واحد ضده .

وأوضح أن الجميع يتسائل لماذا لا يتخذ الرئيس إجراءت ضد هؤلاء ، مؤكدا أن مرسي لا يهتم بهؤلاء ويتركهم ينكشفون أمام الشعب والقضاء العادل .

وأشار إلي أن هؤلاء مرعوبون من التفتيش فى دفاترهم القديمة، خوفا من مصادر أموالهم ، مشيرا إلى انهم يعيشون دور البطولة الأن ، كما نفي العريان ما يتردد من سيطرة حزب الحرية والعداله في إتخاذ القرار داخل المؤسسة الرئاسية ، مؤكدا ان الرئيس مرسي يلتقي بكل القوي السياسية أكثر من لقاءه بأعضاء أو وفد تابع للحرية والعدالة .

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -