ona

أكدت مصادر خاصة لوكالة اونا أن الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية سوف يقوم بزيارة في الثامنة من مساء اليوم الجمعة ويقضي أول أيام العيد مع أسرته بمسكنة الكائن بفلل الجامعة دائرة قسم ثاني الزقازيق.
واكد المصدر  لــ ONA انه تم  تعزيز الخدمات الأمنية بالقرب من المسكن حيث من المقرر أنه ضمن أمر الخدمة الخاصة بتأمين مسكن الرئيس من قبل مديرية أمن الشرقية ان الرئيس سوف يبيت بمسكنه الليلة .
وتعتبرهذه  المرة الأولي الذى يبيت فيها مرسي  بمسكنه  منذ توليه منصب رئيس الجمهورية،  وسوف يذهب صباح غد السبت لقرية العدوة بمركز ههيا مسقط رأسه ليشارك أسرته فرحة العيد ونحر الأضاحي وسط تعزيزات أمنية. 

اعلان ممول

3 التعليقات:

  1. الحاج محروس محروس محمد إسماعيل26 October 2012 21:01

    "........ا.لدكتور محمد مرسى....رئيسنا .... وزعيمنا...ورائدنا....وعلمنا الذى يرفرف فوق هاماتنا....وهو عندنا .....مثل....( مينا).....موحد القطرين ا و مثل.... (صلاح الدين الايوبى)....محر ر بيت المقدس اومثل الزعيم البطل( انور السادات) الذى هزم اسرائيل عام 73....أومثل الزعيم....(أحمد عرابى)..... او مثل من بنى السد العالى...... او مثل من هزم الهكسوس .....و إذا اعترض معترض ......على حكمه فالويل له..... وسيكون يوم مماته......وآخر يوم فى حياته.... . فلنقف جميعا فى وجهه..... ونهتف ونقول : نموت نموت نموت .....ويحيا الرئيس مرسى....فهو منقذنا... من الهم.... والغم ....والكرب العظيم.....وهو باعث نهضتنا.....المنقذ لآمالنا....الآخذ بأيدينا....المالئ لبطوننا.....الكاسى لأجسادنا.....وبكل قوة ....نقول : عاش ....عاش.... عاش مرسينا .....لبر الأمان....(الحاج محرو س محروس محمد اسماعيل)"

    ReplyDelete
  2. عرفتوا الفرق بين ابن الناس الذى متمسك باصله وناسه ويفتخر بهم حتى لو كانوا فقراء هذا هو الرئيس مرسى عكس المخلوع وشفيق الذى نسوا بلدهم ونسوا اهلهم المخلوع كان بيكرة اهل مصلحة كان نفيه ان يلغيها من على الخريطة ومنع اهلة الاتصال به وكذلك شفيق الذى باع بيت العائلة حتى لا يكون اى صله بفقراء بلده وقطع اى صله تفكرواببلده لذلك باع كل شئ مرتبط ببلدا وماضيه

    ReplyDelete
  3. الحاج محروس محروس محمد إسماعيل27 October 2012 09:12

    ....... بعض صور شيعية.يقف العقل امامها حائرا.بناء ايران الكعبة على غرار الكعبة فى مكة المكرمة.يقال ان الخومينى لم يحج الى بيت الله الحرام.قالوا ان ارض كربلاء افضل من الارض التى بنيت عليها الكعبة المشرفة.يقال ان ايران ارسلت جماعة لتفجير الكعبة فى مكة.(وهل هذا اسلام؟).شيعى يحتضن ابنه ابن العامين بيده اليسرى .وممسكا سيفه باليد اليمنى.ويهوى به على راسه لتسيل منها الدماء غزيرة لتغطى كل وجهه والصغير يصرخ الما وابوه فرح لرؤية الدماء وهى تسيل من وجه ابنه.قالوا ان البكاء او(التباكى)على موت الحسين.فى عاشوراء.يدخل الايرانى الجنة.يجتمع الايرانيون وهم عرايا الصدور .لضرب الفاما ت باكفهم وشق الصدور والنحيب كلها وسائل التقرب الى الله .يقف احدهم ممسكا سيفا بيده ويمر من امامه طابر طويل يطاطىءكل واحد راسه له لينال ضربة من سيفه لتسيل دماؤه على وجهه وربما تلوث ملابسه.ويملؤ قلبه الفرح وهو يعبث بيده على راسه
    ليتحسس دمه فى زهو وعظمة.وهناك الرقصات بالسيوف والجنازير.والسلاسل ولاتخلوا هذه الرقصات من الاطفال الصغار وهم يقلدون الكبار.كل هذا تكريما لموت الحسين رضوان الله عليه.وهل يكون الحسين افضل من جده محمد صلوات الله وسلامه عليه. وهل الحسين افضل من عم النبى حمزة الذى قد شجت بطنه واخرج كبده من بطنه.وهل الحسين افضل من ابيه عليا؟.صور شيعية.يقف العقل امامهاعاجزا .عن التفكير فى تحليلها وقبولها بالنسبة لقيم الاسلام ومبادئه وسب معتقدات جماعة السنة الوسطية. فليست عندهم(بكاء او تباكى او عويل او شق الجيوب او ضرب الخدود او اسالة الدماء .من الكبار والصغار.وصورة يساوم رجل امراةعلى الزواج منها لمدة معينة (كخمسين دقيقة مثلا) وليس زواجا مؤبدا كما علمنا الشرع الحنيف .زاذا تجاوز المدة المتفق عليهاالى (الساعتين )مثلا طالبته بفارق هذه المدة فكان الاتفاق على خمسين دقيقة .وتجاوز الخمسين الى الساعتين.فيدفع الفارق لها .بعد ان يقضى منها حاجته.ويذهب الى حال سبيله.وكان شيئا لم يحصل.وهذا يسمى عند اهل السنة (بالزنا)والعياذ بالله.وهناك صورة تفخيذ الصغيرة اى(التمتع بفخذيها) والعبث بالصغيرة حتى ولوصرخت واستجارت فلا منقذ لها حتى ولو فارقت الحياة .ورما يقبل الشيخ الشيعى الطفة من فحذيها ويحك لحيته فيهما .وربما كانت عند الطفلة.حالة اسهال وتبرزت فى وجه هذاالشيعى واصاب البراز لحيته فكيف يتصرف؟ ايقو م بصفع الطفلة على خدها ام يقوم برفعها بكلتا يديه والقائها على الارض جثة هامدة.لتلقى ربها .وتزف اليه شكواها وتقول لربها رحمتنى بالموت منهم يارب.فانت القوى فوق كل الاقوياء وصورة الجومينى والايرانيون يصافحونه وهو يمد ه اليهم لتقبيلها وتراه وهو يمشى امام الايرنين فى عظمة وكبرياء وكانه يمشى فى طريق فد فرش بقشر بيض الدجاج.وكانه ليس من جنس البشر ولكنه من جنس اخر ربما يظن فى انه اله واعوذ بالله من هذا الظن والحد لله على نعمة الاسلام. واننا من اهل السنة وليسنا نتبع جماعة اخرى.....(الحاج محروس محروس محمد اسماعيل)

    ReplyDelete

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -