الرولز رويس

شهد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة اليوم السبت بميدان سفنكس بالمهندسين المسيرة التى نظمها نادى السيارات والرحلات المصرى لـ25 سيارة كلاسيكية وتاريخية تعود إلى عام 1936، احتفالا بالذكرى التاسعة والثلاثين لنصر أكتوبر المجيد.

أكد المحافظ أن اليوم يعد يوما تاريخيا لأنه يوافق اليوم الذى استطاع فيه الجيش المصرى أن يعيد إلى الأمة عزتها وكرامتها وقدم فيه أعز ما يملك من أرواح أبنائه ودمائهم الذكية التى روت أرض سيناء الغالية.

يشار إلى أن السيارات الـ25 التى شاركت في الاحتفالية نادرة من موديلات كاديلاك 58 ومرسيدس 57 وفورد 65 وفلوكس 56 وشيفروليه أمبالا 58 وترايمف 79 ورولز رويس 50 وبورش 76 وبورش 80 ومرسيدس 53.

انطلق موكب السيارات النادرة من أمام نادى السيارات بشارع قصر النيل إلى ميدان لبنان بالمهندسين ثم محور 6 أكتوبر حتى حديقة فندق موفنبيك 6 أكتوبر حيث أقيم عرض للسيارات المشاركة بحضور سفيري المجر وبلغاريا والمستشار عادل عبد الباقى رئيس نادى السيارات ويحيى الهلى بطل العالم جروب 2 فى سباقات الرالى.

يذكر أن رالى الفراعنة قد بدأ فى الأول من أكتوبر الجاري وانتهى اليوم، وشارك فيه 610 لاعبين وملاح وفنى من 26 دولة وهى مصر والسعودية والإمارات وفنزويلا والمجر وإسبانيا والتشيك وإيطاليا وسويسرا واليونان، وقطعوا مسافة سباق 3000 كيلو متر على مدى ستة أيام فى مناطق صحراء الهرم والواحات وجنوب الفرافرة.



























0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -