نهضة الوطن بسواعد أبنائه ولدينا مشوار طويل ورؤية واضحة وعزيمة ستكون نحو غد أفضل واعلاني عن حل بعض المشاكل الضرورية في مائة يوم وأقول أني أتحمل المسئولية كاملة معكم وأمامكم في المائة يوم وما تحقق في الأمن غير كافي ولكن تحقق الأمن بنسبة 70 في المائة وأحيي رجال الداخلية وماضون لكي نحقق الباقي .

تنفيذ 27 ألف حكم تعديات على أراضي الدولة وضبط 500 تشكيل عصابي واسترداد 6600 سيارة مسروقة والحملة الكبيرة على بحيرة المنزلة واستمرار العملية نسر في يناء وانتشار الأمن والحملات في سيناء وماضون في تحقيق الأمن .

الوقود تم توفير احتياجات غاز البوتاجاز بنسبة 85 في المائة وعجز 15 في المائة ونحن نحارب التهريب والفساد وهناك حملات وضبطنا 23 مليون لتر وقضيتين كبيرتان لمسئولين في وزاة البترول وتهرب 5 مليون لتر.

ونحن نحارب الفساد وغيرت قيادات كثيرة وكبيرة في الاجهزة الرقابية بسبب الفساد الكبير وهناك عجز في الميزانية بنسبة 130 مليار والميزانية 533 وربع الميزانية مخصصة للدعم ونريد الدعم يذهب لمن يستحقه و20 في المائة يستحق الدعم ولايجب أن يذهب الدعم لمن لايستحقه ويحرم منه المستحق .

وقال أن تخفيض الدعم ضرورة لأنه لايذهب لمستحقيه والدعم غير مرتبط بصندوق الدولي ولأقبل أن يأكل المصريون من الربا وقرض صندوق الدولي بأقساطه ليس ربا وبعض الدول العربية تضع ودائع لدينا ونحن نجوع ولا نأكل ربا .

وأنا اراقب معدل التضخم وانخفض في لأول مرة في 10 سنوات ووصل في شهر سبتمبر ل6 في المائة ونريد أن تصل الأنبوبة بسعرها الى المستهلك وسوف نضرب بيد من حديد على الفساد من خلال الأجهزة الرقابية .

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -