قال الرئيس محمد مرسي أنه تم ضبط 16 ألف قضية تموين في 100 يوم وبعثت لجنة مخصوصة لسوهاج لأن سعر الأنبوبة وصل ل100 جنيه ونحن نستورد الغاز وقد قضينا على 75 في المائة من العناصر المطلوبة في سيناء والفساد ينخر كالسوس في الوطن .وتم ضبط 544 قضية تهريب اسطوانات غاز .

ولن أتنصل من القول أننا فشلنا ونعاني في المائة يوم وفساد اتفاقيات الغاز الطبيعي ينخر كالسوس في حسد التنمية .

وسوف نقوم بتوصيل الغاز الطبيعي الى 75 ألف وحدة سكنية بنهاية العام والحكومة تبذل الكثر من المجهود ويجب أن يدفع الأغنياء الضرائب كما ينبغي .

وقمنا بتحقيق 40 في المائة من حملة النظافة وأزلنا 600 ألف طن من القمامة في القاهرة والجيزة و200 ألف طن في الأسكندرية و350 ألف طن في المحافظات وما تم انجازه كبير بالنسبة للمطلوب ونحن نريد أن تكون النظافة ثقافة بالنسبة لنا .

والدعم لرغيف الخبز 16 مليار ونحن أغلقنا تسع مخابز ورفعنا دعم الشوال الى 80 جنيه ورغيف الخبز مازل دون المستوى .

ما تحقق من المستهدف فى المرور 60% خلال شهرين تم تحصيل مليون ونصف مخالفة مرورية منهم 43 ألف مخالفة سير عكس الإتجاه و6000 قيادة بدون ترخيص و3000 قيادة سيارة بدون ترخيص .

وقال أني مع المظاهرات والمخالفات ولكن ليس مع وقف الانتاج ولا يجب أن تكون ازالة المخالفات من قبل سواقين الميكروباص الذين أوقفوا الطريق ولابد أن يكون القانون فوق الجميع والمرحلة لايوجد فيها استثناءات وانما سيادة القانون .

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -