شن عضو مجلس الشعب السابق عصام سلطان هجوما حادا علي المرشح الرئاسي السابق الفريق أحمد شفيق، ووصف تراجع شفيق عن كل ما قاله ووعد به بالمُهين والمُذِّل.


وتعجب سلطان على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا: "رجولةٌ أن تؤكد أمام خيرى رمضان، على قناة الـ CBC 4/6/2012م، أن بحيازتك مستندات ضدي من أمن الدولة، ثم تتراجع اليوم الجمعة 31/8/2012م أمام عمرو عبد الحميد في قناة سكاى نيوز، فاغراً فاهَك ومتخبطاً : أجيب مستندات منين؟ أجيبها من السوبر ماركت؟".

وتابع: "رجولةٌ أن تراهن، على الهواء، أنني سأستقل أول طائرة وأهرب خارج البلاد خوفاً منك، ثم تهرب أنت خوفاً منى !".

واستكمل: "رجولةٌ أن تُردِد، حتى مساء أمس، عن عزمِك العودة لمصر، ثم تتراجع اليوم تماماً عن فكرة العودة والمثول أمام القضاء، وتعلن عن تأسيس حزب سياسي للنضال الوطني .. في دبي ..! وليس في القاهرة ..!"، "رجولةٌ أن تصف القضاء المصري بالنزاهة، ثم تتراجع اليوم وتصفه بالمُسيَّس لأنه أمر بالقبض عليك ..!".

وأضاف: "رجولةٌ أن ترتدي أفخم الثياب، وتتزين بأثمن الإكسسوارات، وتُدخن أغلى سيجار، وتحتسى أعتق شراب، وتظهر متقمصاً صورة الأسد المغوار، ولكنك في كل حربٍ نعامة، فتخاءَ تَنفِرُ من صَفِير الصَّافِرِ ..! فيا له من تراجعٍ مُهين ومُذِّل في كل مرة".

واختتم سلطان: "لو كان الأمر بيدي، لطلبت من قواتنا المسلحة التي وَلَدَت عبد الناصر والسادات وعبد المنعم رياض وأحمد إسماعيل وواصل والشاذلي والجمسى وبدوى وأبو غزالة والسيسى، لطلبت منها أن تتبرأ منك، كما تبرأت من سيدِك ومثلِك الأعلى".

0 التعليقات:

Post a comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -